العودة   ~ملتقى الأشراف ~ > ملتقى الأنـــساب > ملتقى الحسينـيين
المنتدى على الفيس بوك اشترك معانا

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2008, 03:08 AM   #11
ملتقى الاشراف.
الـدعم الـفنـي


الصورة الرمزية ملتقى الاشراف
ملتقى الاشراف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 1,899 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



حياكم الله

ويشرفنا أنضمامكم

وبأذن الله نكون عند حسن ظنكم






 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2008, 07:36 AM   #12
الشريف احمد شقير
مشرف الأنساب وإداري


الصورة الرمزية الشريف احمد شقير
الشريف احمد شقير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 المشاركات : 3,156 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : darkgreen
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



يشرفنا انضمام كل عائلة فودة للمنتدى ونسعد بوجودكم وسطنا






 
 توقيع : الشريف احمد شقير

[SIZE="7"]رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير[/SIZE]


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 01:39 AM   #13
"محمد محمود فوده ~<
ملتقى جديد


الصورة الرمزية محمد محمود فوده
محمد محمود فوده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2007
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #000000
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



السلام عليكم ورحمة الله
انا ايضا من عائله فودة ولكن من محافظة الدقهليه فهل هناك علاقه نسب بيننا
علما بانى كنت ابحث مرارا على اصل عائلتى وقد وجدت ان اسم فودة منتشر فى الوطن العربى
كله تقريبا فارجو التوضيحsh28[1]






 

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 01:56 AM   #14
الشريف احمد شقير
مشرف الأنساب وإداري


الصورة الرمزية الشريف احمد شقير
الشريف احمد شقير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 المشاركات : 3,156 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : darkgreen
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



استاذ محمد محمود فوده اهلا بك معنا بالمنتدى
بالنسبة لسؤالك فالذى يرد عليه هو عائلة فودة الى معنا بالمنتدى لان اهل مكة ادرى بشعابها كما يقول المثل
وهم ادرى بعائلتهم واين يكونوا






 

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 10:08 PM   #15
"احمد حمزه ابراهيم فوده ~<
ملتقى جديد


الصورة الرمزية احمد حمزه ابراهيم فوده
احمد حمزه ابراهيم فوده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2012
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #000000
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب الشريف احمد شقير اتمنى تزويدي بي مخطوط عائلة فوده كاملا على الايميل البريدي اذا تفضلت be4m@windowslive.com






 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2009, 04:03 PM   #16
"احمد حمزه ابراهيم فوده ~<
ملتقى جديد


الصورة الرمزية احمد حمزه ابراهيم فوده
احمد حمزه ابراهيم فوده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2012
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #000000
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



g:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واتشرف بالانضمام الى هذا المنتدى الرائع انا احمد حمزة فوده من مكه المكرمه واتمنى تزويدي بمخطوط نسب عائلة فوده ولك مني جزيل لشكر والتقدير يا اخي الحبيب احمد شقير واتمنى ايضا تواصلي مع عصام الدين فوده وكيف طريقة التواصل معه بما اني جديد في هذا المنتدى






 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 10:37 PM   #17
الشريف عصام الدين فوده.
مشرف الإسلامي


الصورة الرمزية الشريف عصام الدين فوده
الشريف عصام الدين فوده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 المشاركات : 1,509 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : #000000
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



الله اكبر ,,, ما شاء الله تبارك الله
أهلا وسهلا بكم جميعا أبناء سنباط
وابناء المنصورة وأبناء مكة المكرمة
وكلكم من آل فوده من آل قريش الرضويين الحسينيين
أما بالنسبة للأخ محمد محمود فوده من المنصورة
فيوجد كثير من آل فوده بالمنصورة ويرجع مولدهم بسنباط
فأرجو ان يتاكد هو من ذلك من أحد أكبر منه فى العمر
وشكرا للأخ احمد حمزة فوده وبن العم على مصطفى فوده
والأخ محمود طلخان
تحياتى لكم جميعا
وشكرا لك أخى الحبيب الشريف أحمد شقير






 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 12:01 AM   #18
الشريف احمد شقير
مشرف الأنساب وإداري


الصورة الرمزية الشريف احمد شقير
الشريف احمد شقير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 المشاركات : 3,156 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : darkgreen
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



بالنسبة لمن يريد اى ورقة عن عائلة فودة
فأنا لا اعطى اى ورقة نسب عن اى عائلة لانها امانه
فالمخطوط يؤخذ افضل من عند صاحبه
وهو موجود مع السيد الشريف المحترم عصام فوده( امين نسب عائلة فوده ويوجد لديه المخطوط الاصلى لعائلة فوده)
يمكنكم الرجوع اليه وهو عضو معنا بالمنتدى






 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 12:02 AM   #19
الشريف احمد شقير
مشرف الأنساب وإداري


الصورة الرمزية الشريف احمد شقير
الشريف احمد شقير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 المشاركات : 3,156 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : darkgreen
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



بارك الله فيك شريف عصام فوده
ولا شكر على واجب وامانه






 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:03 AM   #20
"الشريف مجلى المجلى الحسنى ~<
ملتقى نشيط


الصورة الرمزية الشريف مجلى المجلى الحسنى
الشريف مجلى المجلى الحسنى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1977
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 125 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #000000
افتراضي رد: صورة لمخطوط عائلة ال فودة بسنباط بجمهورية مصر



الأخ الفاضل / الشريف أحمد العباضلى
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم على المجهود الطيب ولنا عندكم إستفسار عن السادة أحفاد الشيخ محمد السايح الإدريسى الحسنى ووالدتهم أبنة جدنا الشريف محمد المجلى اليمانى الحسنى . عندكم بالبصليه وياريت ياشريف بالتفصيل .. ولكم تحياتى وتقديرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخوكم / مجلى المجلى الحسنى






 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010



جميع الحقوق محفوظة لأعضاء ملتقى الأشراف
Management By Alrwaq.net Internet Services